افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل بالسعودية

افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل التي يبحث عنها الكثير من السعوديين وذلك حتى يستطيعوا  الحصول على كافة الاحتياجات التي يردونها دون اللجوء إلى بعض الأماكن مجهولة الهوية لأخذ قروض منها، وذلك ما تحاول المملكة القيام به لتخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد.

افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

 

افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل بالسعودية

تتعدد شركات التمويل التي يُمكن من خلالها التعامل معها بشكل مباشر من المواطن بدون كفيل، وذلك ضمن مبادرة المملكة في تخفيف الأعباء على المواطنين، من ضمن تلك الشركات:

أولًا: الشركة السعودية للتمويل

تُعد الشركة السعودية للتمويل واحدة من أفضل الشركات التي أهتمت بذلك المجال وسعت في توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها المواطن السعودي ضمن نطاق التمويل الخاص به، بالإضافة إلى سيرتها الحسنة التي تتوارد بين العاملين وعملائها أيضًا، وأن كافة معاملاتها تُقام ضمن نطاق الشريعة الإسلامية فلا يشوبها أمرًا في تعاملاتها، ويمكن طلب التمويل من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الصفحة الرسمية للشركة “من هنا“.
  2. اختيار اطلب تمويلك من الصفحة الرئيسية.
  3. الضغط على “طلب تمويل أفراد”.
  4. اختيار تقدم بطلبك إلكترونيًا.
  5. القيام بتعبئة كافة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها، وإدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمواطن.
  6. النقر على “إرسال”، وبذلك تم تقديم طلب التمويل بنجاح.

ثانيًا: شركة سلفة للتمويل

أضافت شركة سلفة للتمويل إمكانية القيام بالحصول على تمويل أفراد من قبل المواطن بدون كفيل وذلك تيسيرَا منهم على المواطن وسداد كافة ديونهم، بالإضافة إلى مساعدة الشباب في إقامة مشاريعه للربح من خلالها، ويُمكن تقديم طلب التمويل باتباع الخطوات التالية:

  1. النفاذ عبر منصة سلفة “من هنا“.
  2. الضغط على “طريقة الطلب”.
  3. اختر طلب التمويل الآن.
  4. تسجيل كافة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها وسيتم مراجعتها من قبل القائمين على الموقع.
  5. بعد التأكد من صحة البيانات الموثقة من قبل العميل سيتم إيداع قيمة التمويل المطلوبة في الحساب البنكي الخاص بالمواطن، وبذلك سكون على العميل الالتزام بسداد أقساط التمويل.

ثالثًا: شركة عبد اللطيف جميل

استطاعت شركة عبد اللطيف جميل من غرز ثقة العاملين بها في التمويل الشخصي وذلك ما جعلها ضمن عدد الشركات التي تلقى استحسان عدد من المواطنين في المملكة ويريدون التعامل معها في التمويلات الشخصية، بالإضافة إلى أنها لا تقتصر على التمويلات الشخصية بل تقوم أيضًا بتقديم تمويلات لشراء سيارة أو منزل وذلك يكون مساهمة منها على مساعدة التمويل في تحقيق كافة احتياجاته بأقل قيمة سداد ممكنة حتى لا تزيد العبء عليه في ظل الغلاء والتضخم الذي يعيشه العالم في الفترة الحالية.

رابعًا: شركة كوارا للتمويل

أخذت شركة كوارا لقب افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل وذلك لأنها أتاحت إمكانية القيام بتمويل كافة العاملين في المملكة سواء الوافدين أو المقيمين بها والحصول على مبلغ التمويل المُراد طبقًا للشروط والمعايير الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتمويل المشروعات الصغيرة لكل تُساعد الشباب في الاعتماد على ذاتهم، كما أن كافة تعاملاتها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية فلا خوف ولا تذمر لها، فتأتي طريقة الحصول على التمويل من الشركة كالآتي:

  1. الدخول إلى الموقع الرئيسي للشركة “من هنا“.
  2. النقر على تمويل الافراد من الصفحة الرئيسية.
  3. الولوج إلى أسفل والضغط على “تقدم بطلبك”.
  4. القيام بملأ كافة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها ثم الضغط على إرسال وسيتم التأكد من صحة البيانات من قبل فريق العمل القائم على الشركة، ثم سيتواصل مع العميل وأخذ مبلغ التمويل عبر الحساب البنكي المُدخل في البيانات.

خامسًا: شركة دار التداولات للتمويل الشخصي

تعتبر واحدة من افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، حيث قدمت شركة التداولات العديد من خدمات التمويل لدى المواطنين في المملكة للعمل على تلبية كافة احتياجاتهم وتمويلهم بكافة القيم المالية التي يحتاجون إليها، ومن أهم مزايا تلك الشركة:

  • أنها تقوم بتمويل المشروعات الصغيرة ويُمكن سداد قيمة التمويل لفترة تصل إلى 60 شهر.
  • يُمكن أن يصل المبلغ التمويلي الخاص بالعميل إلى 100 ألف ريال.
  • بالإضافة أن كافة معاملات والعروض التمويلية التي تقوم الشركة بتقديمها للمواطنين متوافقة مع أحكام وقوانين الشريعة الإسلامية فلا يشوبها شك أو ريبة في أمرها.
  • كما أن من أفضل المميزات التي تجعل شركة دار التداولات واحدة من افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، وتلك النقطة تُسبب ضجر لبعض المواطنين حصولهم على التمويل ولكن يجب بتواجد كفيل، فتلك الشركة تمنح تلك الميزة لكافة العاملين في المملكة.

سادسًا: شركة منافع التمويلية

أصبحت شركة منافع التمويلية واحدة من افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل والتي لاقت استحسان كبير من قبل قاعدة كبيرة من الجهور في المملكة، وذلك بسبب تيسيراتها في السداد بالإضافة إلى العروض والخدمات التمويلية العديدة التي تقوم بتوفيرها لدى العملاء، لذا حددت طريقة الحصول على التمويل كالآتي:

  1. النفاذ عبر الموقع الرسمي لشركة منافع التمويلية “من هنا“.
  2. النقر على “تقدم بطلب تمويلك” من الصفحة الرئيسية”.
  3. إدخال رقم الجوال الخاص بالعميل.
  4. تعبئة كافة البيانات والتأكد من صحتها.
  5. إدخال السجل التجاري الخاص بالعميل في حالة وجوده، والضغط على “إرسال” وسيتم تحويل المبلغ المطلوب للتمويل على رقم الحساب البنكي المُدخل من قبل العميل.

شروط الحصول على تمويل شخص بدون كفيل

بعد أن تعرفنا على افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل التي يُمكن إتمام التمويل من خلالها، صرحت كافة شركات التمويل أنه يوجد بعض المعايير التي يجب أن تتطابق مع المُتقدمين للحصول على التمويل، ألا وهى:

  • يجب أن يكون العميل ذو جنسية سعودية.
  • ألا يقل عمره عن 18 عام.
  • أن يكون لديه وظيفة عمل سارية ولا يقل مدة عمله في بداية الأمر عن 6 شهور.
  • أن يتم توفير كافة الأوراق والمستندات المطلوبة من قبل الشركة وتكون ساري العمل بها.
  • ألا يقل راتب المواطن عن 5000 آلاف ريال في جالة كان المواطن موظف في إحدى القطاعات الحكومية في المملكة.
  • أما في القطاع الخاص ألا يقل راتب الموظف عن 3500 ريال سعودي وذلك حتى يضمن للشركة إمكانيته في سداد أقساط التمويل بشكل منتظم.
  • أما إذا كان المواطن المُقدم على التمويل متقاعد فيجب ألا يقل معاشه عن 2000 ريال.

الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل شخصي دون كفيل

بعدما ذكرنا افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، وفي حالة استيفاء كافة الشروط السابقة التي وضعتها شركات التمويل في المملكة، سنشير في النقاط التالية إلى بعض المستندات التي يجب توافرها لدى المواطن لتحقيق كافة أركان التمويل:

  • بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمواطن ويجب أن تكون ساري العمل بها.
  • كشف حساب من البنك آخر 3 شهور ويكون موضح به راتب العميل لمعرفة ما إذا كان لديه القدة على سداد قيمة التمويل المُقدم عليه أم لا.
  • صورة من جواز سفر المواطن ويجب أن يكون ساري أيضًا.

 

وفي نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، تسعى المملكة في تيسير كافة الخدمات التمويلية التي يحتاج إليها المواطنين، بالإضافة إلى التسهيلات والتيسيرات التي تُقدمها تلك الشركات للعملاء للتعامل معهم وسداد كافة الديون والاحتياجات الخاصة للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top